تسرب الأمعاء – ما هو الأمعاء راشح وكيف يمكنك إصلاح ذلك؟

اكتشاف علامات قد تكون تعاني من وجود الأمعاء راشح!

ما هو الأمعاء راشح؟

ما هو الأمعاء راشح؟

T هو الجواب القصير الرسمي للأمعاء راشح هو الأمعاء فرط نفاذية. اثنين من الكلمات يتوهم جميلة يعني أن الأمور هي

من خلال الجدار من الأمعاء الدقيقة التي ليس من المفترض أن يسمح.

ولكن دعونا النسخ الاحتياطي لمدة دقيقة.

يبدأ الجهاز الهضمي في فمك وينتهي في القاع الخاص بك. انها مثل أنبوب طويل، متعرج ، وأحيانا واسعة، وأوقات أخرى ضيقة. هذا الأنبوب عبارة عن غشاء مخاطي، مثل بشرتك، ولكنه يحتوي على جسدك بدلا من تغطية الجزء الخارجي من جسدك.

ومثل بشرتك، فإنه يعمل كحاجز واقية . في هذه الحالة، فإنه يفصل جسمك من كل ما هو أن كنت الأكل أو الشرب، وأيضا من المواد ما بعد الهضم أو البراز. الى جانب ذلك، كل قسم من هذا الأنبوب لديه وظيفة خاصة به للقيام به.

من الناحية الفنية، ما هو داخل الأنبوب، هو خارج الجسم، على الرغم من أننا لا عادة نفكر في ذلك الطريق. لأن الجهاز الهضمي الخاص بك إلى حد ما مثل الجلد الداخلي.

البدء في الحصول على الصورة الآن؟

واحدة من وظائف كبيرة من الأمعاء الدقيقة الخاص بك هو الانتهاء من عملية الجهاز الهضمي من خلال الاستمرار في كسر الطعام الذي أكلت إلى جزيئات أصغر وأصغر. وبعد ذلك، فإنه يمتص المواد الغذائية من هذا الغذاء.

متلازمة الأمعاء راشح

ولها وظيفة كبيرة أخرى، أيضا. فمن المفترض أن تبقي الاشياء الضارة داخل الأنبوب، حيث أنه لا يمكن أن يسبب الكثير من المتاعب لنظام المناعة الخاص بك.

أشياء مثل الجراثيم السيئة، والسموم، وجزيئات الطعام التي لا تزال كبيرة جدا لجسمك لاستخدامها.

للقيام بذلك، يجب أن يكون الأمعاء الدقيقة الخاصة بك نفاذية إلى حد ما. يجب أن تكون قادرة على السماح للمواد الغذائية التي تحتاج إليها، بما في ذلك المياه، للوصول الى مجرى الدم الخاص بك حتى يمكن استخدامها لإنتاج الطاقة، وإصلاح الخلايا، وغيرها من المهام اللازمة.

هل يمكن القول انها مبرمجة لفتح البوابات عند إعطاء كلمة المرور الصحيحة. وفقط الاشخاص الصالحين – المواد المغذية – لديهم كلمة السر.

ولكن في بعض الأحيان، وتضرر بطانة الأمعاء الدقيقة. طرق الاتصال الخاصة به يمكن أن تفشل وكلمات السر الحصول على مشوه. البوابات يمكن الحصول على التشويش مفتوحة، أو حتى التشويش أغلقت. وأن كا ن تتحول إلى مشاكل أكبر.

ما هو الأمعاء راشحة تبدو مثل؟

ماذا تبدو الأمعاء التسرب مثل؟

ويقال أن متلازمة الأمعاء راشحة لديها أعراض بما في ذلك النفخ والغاز والتشنجات وحساسيات الغذاء، وآلام وآلام. ولكن هذا شيء من الغموض الطبي "، ويقول طبيب الجهاز الهضمي دونالد كيربي، دكتوراه في الطب.

وحقا، لا يمكنك إلقاء اللوم على الأطباء لخلطهم

الأمعاء راشح يمكن أن تبدو مثل الكثير من الأمراض. معظمهم، فإنك لن حتى عادة ما يرتبط مع الهضم.

يمكننا أن نضيف الحكة المزمنة، والطفح الجلدي، ومشاكل مع عملية التمثيل الغذائي، وقضايا المزاج، رئيس مزدحم مزمن، وسخان البطن، والحساسية من جميع الأنواع لهذه القائمة من الأعراض. وهذا مجرد غيض من فيض.

حالة سريرية مع العديد من التشخيصات

ليس من الصعب أن نتصور أن اضطرابات الجهاز الهضمي قد تكون ناجمة عن الأمعاء التسرب. الإسهال، الإمساك، جيرد، الغاز والنفخ، الحساسيات الغذائية، التهاب المعدة، التهاب القولون، مرض كرون، الاضطرابات الهضمية، القولون العصبي، عدم تحمل الغلوتين، التهاب البنكرياس، التهاب الكبد … هذه كلها مرتبطة مع الجهاز الهضمي.

حتى انها ليست قفزة عقلية كبيرة لجعل الاتصال. ولكن من الصعب كما قد يكون للاعتقاد، الأمعاء تسرب يمكن أن تظهر أيضا في الكثير من الطرق الأخرى.

مشاكل الجلد مثل الأكزيما، الصدفية، الوردية، خلايا النحل، حب الشباب في سن المراهقة وحب الشباب الكيسي.

اضطرابات العضلات والهيكل العظمي ، بما في ذلك آلام المفاصل، آلام العضلات والضعف، فيبروميالغيا، متلازمة التعب المزمن، وهشاشة العظام.

اضطرابات المناعة الذاتية مثل الحساسية والتهاب المفاصل والتهاب المفاصل الروماتويدي، وداء السكري من النوع الأول، والحساسية الفائقة، والذئبة، والالتهابات المتكررة أو الحمى ذات الدرجة المنخفضة.

أمراض القلب والأوعية الدموية ، بما في ذلك تصلب الشرايين، تصلب الشرايين، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم.

الاضطرابات العصبية مثل الصداع والصداع النصفي وضعف الإدراك، "ضباب الدماغ"، التوحد، والاكتئاب، والقلق، أد، الوسواس القهري، مس، الزهايمر، باركنسون، و رسد / كربس.

متلازمة الأمعاء راشح

نحن لم نفعل بعد.

الاختلالات الهرمونية بما في ذلك بمس، كيسات المبيض، شعر الوجه المفرط في النساء، والأحداث التي تؤدي إلى استئصال الرحم، واضطرابات الغدة الدرقية، والتعب الكظرية.

أمراض الجهاز التنفسي مثل الربو، حمى القش، مشاكل الجيوب الأنفية، احتقان الأنف المزمن أو سيلان الأنف.

وربما الأكثر انتشارا قضية الأمعاء تسرب؟

بدانة. انها متفشية في مجتمعنا. ومن المفارقات، ويرتبط نقص الوزن المزمن لمشاكل الأمعاء كذلك.

ما الذي يسبب هذا الضرر؟ كيف تحصل على أمعاء راشحة في المقام الأول؟

حتى المجتمع الطبي يوافق على أن الأمعاء التسرب يبدو مرتبطا بنظامك الغذائي. وبما أن الشركات تتحسن في جعل الأطعمة أكثر ملاءمة، يبدو أن التغذية تذهب إلى جانب الطريق من أجل توفير مساحة أكبر للأرباح.

أعني، مجرد إلقاء نظرة على اختصار: S تاندارد A ميريكان D إيت. حزين.

إذا كان النظام الغذائي الخاص بك مليئة الأطعمة المصنعة والسكر والمواد الكيميائية، والدهون المتحولة، وانخفاض في الألياف والمغذيات الفعلية، ثم نعم. ومن المرجح أن تكون التغذية أقل من مثالية الجاني.

كما تورط التوتر المزمن كسبب محتمل للخلل في القناة الهضمية. هذا يبدو وكأنه بيجي بالنسبة لي، لأن تلك الأعراض الأمعاء راشح تحدثنا عن تبدو أن تكون مرهقة جدا أنفسهم.

عندما يكون هناك أيضا ضغوط خارجية من الوظائف، المدرسة، العلاقات، الشؤون المالية، و كل شيء يغذي مرة أخرى إلى نفسه … نجاح باهر، هذا هو مرح جولة لا أريد ركوب.

يمكن أن يكون هناك أيضا مشكلة مع التدخل الطبي الذي كان يهدف إلى إصلاح مشكلة صحية أخرى.

أدوية حمض الجزر (بي) ومضادات الحموضة تقلل من كمية الحمض في معدتك. ولكن تحتاج حمض لهضم البروتين.

ومن المفارقات أن الكثير من الوقت في حالات الحرقة، ومستويات حمض المعدة هي في الواقع منخفضة جدا، وليس مرتفعة جدا، كما كنت أعتقد بشكل طبيعي.

كمية مناسبة من حمض الهيدروكلوريك يجب أن تكون موجودة حتى أن بقية الهضم الخاص بك يمكن أن تعمل بالطريقة التي من المفترض أن. بالإضافة إلى ذلك، أن البروتين يحتاج إلى الحصول على كسر حتى جسمك يمكن الاستفادة منه. والغريب، حمض المعدة هو خط الدفاع الأول للجسم ضد الفيروسات والبكتيريا الضارة والطفيليات.

الإفراط في استخدام المضادات الحيوية هي سبب آخر لمشاكل الأمعاء . انهم في بعض الأحيان ضرورية، لكنها في نهاية المطاف قتل البكتيريا المفيدة جنبا إلى جنب مع تلك الضارة. والتي يمكن أن تسبب التوازن الميكروبي الخاص بك للحصول على طريقة للخروج من اجتز. ويعرف هذا باسم ديسبيوسيس.

الإشعاع، العلاج الكيميائي، وغيرها من المخدرات يمكن أن يسبب فرط نفاذية الأمعاء الدقيقة. ولكن حتى العاديين دون وصفة طبية مثل الأسبرين وغيرها من مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية (غير الستيرويدية المضادة للالتهابات) تلف بطانة الأمعاء. أذكر أن هذه الأدوية قد ارتبطت منذ فترة طويلة مع تقرحات في الجهاز الهضمي.

علاج للتسرب الأمعاء

التسرب غوت المرجعية

ليس هناك علاج طبي قياسي للأمعاء تسرب. لأنه، مهلا، إذا لم يكن موجودا، كيف يمكنك تصميم علاج لذلك، أليس كذلك؟

إذا كنت قد قرأت هذا الآن، أنا متأكد من أنك توافق على أن الأمعاء تسرب موجود. وأن لديها الكثير من المكونات، وهناك العديد من القضايا التي تحتاج إلى معالجة من أجل شفاء ذلك.

لا يوجد علاج بديل قياسي، إما، على الرغم من ذلك، لأن كل حالة مختلفة قليلا. نحن جميعا كائنات فريدة من نوعها مع احتياجات فريدة من نوعها.

ولكن من الآمن جدا القول إن معالجة الأمعاء التسربية تتطلب اعتماد نظام غذائي نظيف وخالي من الأطعمة الالتهابية والمحليات الاصطناعية والسموم الأخرى.

الحد من مستوى التوتر الخاص بك أمر بالغ الأهمية ، وخصوصا في حين كنت في محاولة للشفاء.

وهذا قد يعني تغيير عبء العمل الخاص بك، وإزالة نفسك من حالة المعيشة المتوترة، وطلب المساعدة في المهام اليومية الخاصة بك. ممارسة والتأمل يمكن أن تساعد في هذا.

ويساعد بعض الناس أيضا من خلال تقديم المشورة أو العلاج النفسي.

الخروج من الأدوية المدمرة يمكن أن تكون صعبة جدا. سوف تحتاج إلى الحصول على مساعدة طبيبك في هذا الشأن. لا تحاول أن تفعل ذلك بنفسك. الذهاب "تركيا الباردة" من هذه العقاقير القوية يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة حقا.

أخذ المكملات الغذائية المناسبة لظروف معينة يمكن أن تجعل الشفاء الخاص بك الأمعاء تذهب أسرع بكثير من دونها. طبيبك الشامل أو طبيبك الصحي يمكن أن يساعدك في ذلك.

الوضع الآن يترتب عليك

صحة الأمعاء

لأن أعراض القناة الهضمية تسرب الأعراض مع العديد من الاضطرابات الأخرى، فإنه يمكن أن يكون من الصعب على الطبيب أن يميز بالضبط ما الاختبارات لتشغيل . أو حتى ما المتخصص لإحالتك إلى.

حتى بعض الناس أبدا حتى الحصول على التشخيص، ولا شيء يتم القيام به لمنحهم بعض الإغاثة. والبعض الآخر يحصل على التشخيص الذي يدعو للتدخل الصيدلانية خطيرة. ما هو جيد إذا كان هذا ما تحتاجه للحصول على ما يرام.

بالتأكيد، يجب عليك الاستماع إلى ما طبيبك أن يقول.

هل لديك بعض (أو العديد) من الأعراض المذكورة أعلاه؟ إذا قمت بذلك، فمن المرجح جدا أن نعم، لديك أمعاء تسرب. قد يكون لديك أيضا واحد أو أكثر من الاضطرابات المصاحبة.

ولكن ماذا لو كان شفاء الأمعاء التسرب الخاص بك يمكن أيضا عكس، أو على الأقل، تحسين هذا التشخيص الأخرى؟

ماذا لو كنت لا تحتاج في الواقع إلى خطر التعرض لجميع الآثار الجانبية التي تأتي مع العلاجات الصيدلانية؟

ربما يجب عليك التفكير في إصلاح هذا التسرب أولا.

اشترك في نشرتنا الإخبارية!

الاشتراك في النشرة الإخبارية التسرب الأمعاء كمشترك سوف تتلقى:

– معلومات حول تحسين لياقتك والصحة! سوف تتلقى نصائح مفيدة والأفكار والدعم لمساعدتك على الحفاظ على المسار الصحيح.

– إخطار من المنتجات الجديدة والتحديثات على المنتجات التي قد تملك والحلقات الدراسية والعروض المدخرات الخاصة.

الانضمام إلينا الآن

نحن نحترم خصوصيتك

مشاهدة هذا الفيديو أيضا!

انقر هنا لمعرفة المزيد!

  • November 19, 2017
Click Here to Leave a Comment Below 0 comments
%d bloggers like this: