لماذا الفقراء الأمعاء الصحة يمكن أن تؤثر على فرص فقدان الوزن

هل لديك مشكلة في فقدان الوزن الزائد حتى لو كنت تمارس بانتظام وتناول الأطعمة الصحية ؟

تجويع نفسك لانقاص وزنه ليست جيدة لجسمك، وبرنامج التدريبات فائقة الصلبة قد لا يكون الجواب، سواء.

هذه هي كلتا النقيضتين، معظم احتياجات الناس تقع في مكان ما بين.

اشترك في هيلث-2U

لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على شيء أصبح وباء قريب في الثقافة الغربية، لأنه بشكل جيد جدا قد تنطبق على الوضع الخاص بك.

تماما كما يأخذ قرية لرفع الطفل، فإنه يأخذ أيضا المجتمع البكتيري للحفاظ على صحتك.

نعم، لديك قرية من الكائنات الحية الدقيقة التي تعيش داخلك. انها علاقة تكافلية. كنت تعتمد على بعضها البعض من أجل البقاء. ويسمى هذا المجتمع الميكروبيوم الخاص بك، وأنه يعيش في الجهاز المعوي الخاص بك.

عندما يكون هذا المجتمع في التوازن، فإنه يساعدك على الهضم وامتصاص العناصر الغذائية حتى تتمكن من خلق الطاقة لجسمك للاستخدام.

فإنه يساعد على الحفاظ على الهرمونات متوازنة، بحيث تشعر أنك جائع أو راض. عندما يكون من التوازن، الاشياء يبدأ لضرب المروحة، والفوضى تستتبع ذلك.

الكائنات الدقيقة كيف يخرج الميكروبيوم من التوازن؟

الإفراط في استخدام المضادات الحيوية قد يكون السبب الأكبر. حتى لو كنت لا تأخذ المضادات الحيوية، وربما كنت الحصول عليها بشكل غير مباشر من خلال الطعام الذي تأكله. يتم تغذية ما يصل إلى 80٪ من المضادات الحيوية التي تباع في الولايات المتحدة للماشية لأسباب مختلفة.

المضادات الحيوية تقتل البكتيريا ، وأنها لا تميز. لذلك تفقد تلك مفيدة، أيضا. لسوء الحظ، فإن البكتيريا التي نسميها "سيئة" كسب هذا التسمية لأنها بارعون جدا في إعادة تعبئة. تحصل على فرط … اختلال التوازن.

كما أن الكلورة والفلورة في إمدادات المياه البلدية تقوم أيضا ببكتيريا الأمعاء.

الاختلال الناتج يؤدي إلى التهاب، والذي يمكن أن يسبب زيادة الوزن في حد ذاته. كما أنه يسبب مشكلة نفاذية في بطانة الأمعاء الخاصة بك، والمعروف باسم الأمعاء راشح.

هذا يؤدي إلى الجهاز المناعي الخاص بك رد فعل سيئة جدا الكثير من الأطعمة التي تعتبر عادة أن تكون صحية. الذي يطلق سلسلة سلبية أخرى من المزيد من المشاكل الصحية.

كما لو لم يكن هذا كافيا، والاختلال البكتيرية أيضا يسبب اختلال الهرموني. والتي يمكن أن تؤثر على عملية التمثيل الغذائي، والمزاج، والنوم، والقدرة على التفكير بوضوح، وكسر الجلد، وأكثر من ذلك.

على وجه الخصوص تلك الجوع بانغس تحصل على الرغم من الدماغ يعرف أن لديك الكثير بما فيه الكفاية لتناول الطعام.

ونحن لم نفعل بعد.

في بعض الأحيان هذا في التوازن يمكن أن يكون متستر قليلا. قد لا تدرك أن لديك حتى مشاكل في الجهاز الهضمي، لأنك لم يكن لديك حرقة نموذجية، والغاز، أو الانتفاخ غالبا ما نسمع عنه.

حتى إذا كنت تتناول كمية معقولة من الأطعمة الصحية، وكنت لا تزال لا يمكن أن تفقد هذا الوزن الزائد، لماذا لا نحاول شفاء الأمعاء الخاص بك؟ قد يكون فقط الجواب الذي تبحث عنه.

انقر هنا لاتخاذ 3 دقيقة تسرب الأمعاء مسابقة

 

 Subscribe to Our Newsletter!

Subscribe to the Leaky Gut Newsletter

Watch This Video Too!

Click Here to Learn More!

  • January 20, 2018
Click Here to Leave a Comment Below 0 comments
%d bloggers like this: